شخص
طفل
رضيع
رمز العرض الترويجي
 
كتاب الان
 
 
 
كتاب الان

وسط مدينة أنطاليا
اكتشاف الآن ...

انتقل إلى استكشاف.

ريكسوس بريميم بودروم مؤسس على مساحة 187 ألف متر مربع واقعة على طريق ميلاس - بودروم في موقع ساحر محاط بأشجار الصنوبر في خليج زيتنلي كاهفه المغطى بأشجار السرو المتوسطي و الماكي و الذي يعتبر من أكثر المناطق قيمة و أهمية في شبه جزيرة بودروم. يبعد الفندق عن مطار ميلاس - بودروم مسافة 25 كم و عن مركز الترفيه بودروم مسافة 10 كم. سيتمكن الضيوف القادمون الى ريكسوس بريميم بودروم من استكشاف مناطق سياحية و تاريخية متعددة في بودروم و محيطها. كما سيكون بإمكانكم استكشاف الخلجان الى جانب المواقع التاريخية و السياحية خلال اليوم. كما ان المنطقة تعتبر غنية من ناحية التسوق أيضاً. يجب عليكم استكشاف الجمال الطبيعي و التاريخي لبودروم و محيطها طوال فترة استمتاعكم بفخامة و راحة ريكسوس.

بودروم

بودروم

بودروم من المراكز السياحية الرائدة في تركيا و مشهورة على الصعيد العالمي بجمالها الطبيعي و ميراثها الثقافي و التاريخي. توجد العديد من الشواطئ و الخلجان التي يتوجب زيارتها في بودروم مثل غومبت، بيتز، اورتا كنت، آكيارلار، شاطئ الغروب، خليج آسبات، كارا إنجير، يالي كافاك، غوفرجينليك و غوموشلوك. عرفت المدينة في القدم بإسم هاليكارناسوس و تضم المدينة واحدة من عجائب الدنيا السبعة ألا و هي ماوسيليوم التي بنيت فيها. بودروم تسحر زوارها بجوها الرائع كما انها مشهورة بأنها مركز للترفيه. قامت ريكسوس بريميم بودروم بجلب المعايير العالمية للإحترافية لفنادق بودروم، و يقوم فندقنا بتقديم خدماته لكل اللذين يرغبون بدمج عطلتهم مع الراحة و الفخامة. يبعد الفندق عن مركز المدينة 10 كم فقط.

قلعة بودروم

قلعة بودروم

قلعة بودروم من أهم المعالم التاريخية في بودروم . القلعة هي من أكثر النقاط التي تتم زيارتها في المدينة من قبل السياح المحليين و الأجانب، تم بناء القلعة على يد فرسان السان جونز و تعتبر من المعالم التاريخية المهمة. يعتبر المتحف الأثري المغمور بالماء الموجود في القلعة من أهم المتاحف ضمن مجموعته في العالم بالإضافة الى كونه الأول و الوحيد من نوعه في تركيا. قلعة بودروم و المتحف الأثري المغمور بالماء من الأماكن التي لابد من زيارتها خلال قضائكم لعطلتكم في ريكسوس بريميم بودروم.

مسرح بودروم الأثري

مسرح بودروم الأثري

النقطة الثانية الأكثر أهمية و التي تتوجب زيارتها من قبل ضيوف ريكسوس بريميم بودروم هي المسرح الأثري في بودروم. تعتبر من أقدم المسارح في الأناضول و يحمل ملامح مسارح العصور القديمة و يستضيف العديد من الفعاليات الثقافية و المهرجانات في يومنا هذا.

ماوسيليوم

يعتبر بودروم ماسولين، او بإسمه الآخر ماسيليوم (مازوليه) واحداً من عجائب الدنيا السبعة و من أهم الآثار التي ترحب بزوارها في بودروم .

ماوسيليوم عبارة عن مدفن هرمي بـ 21 درج مشكل بنمط ايون مؤلف من 36 عمود اللذين كانوا بالأصل 46 عمود تزين عربة النصر الموضوعة على قمتها، انها من الأماكن التي عليكم زيارتها خلال عطلتكم في بودروم.

المدينة الأثرية بيديسا

تبعد المدينة الأثرية بيديسا مسافة 5 كم عن مركو بودروم و تعتبر من الاماكن الخاصة التي تتم زيارتها من قبل عشاق الآثار. وفق هوميروس فإن شعب ليلاغ سكن في هاليكارناسوس بعد حرب طروادة. قام شعب اليلاغ بإنشاء العديد من المدن في المنطقة و بيديسا واحدة منها. تم العثور على العديد من الآثار المهمة التي تعطينا نبذة عن تاريخ المدينة خلال عمليات الحفر الأثري التي جرت فيها.

الطواحين الهوائية

الطواحين الهوائية من اهم المناطق التي تستوجب رؤيتها في منطقة يالي كافاك في بودروم. تمت المحافظة على شكل الطواحين الهوائية الى يومنا هذا و لكن الاستمتاع بمنظرها أمر فريد الجمال، انها من لاأماكن التي يتوجب عليكم زيارتها. لا تنسوا أخذ كاميرا التصوير معكم!

بارغيلا

بارغيلا موجودة بالقرب من بودروم و تشكل جو البحيرة في البحر… هذه البلدة اللطيفة تضم العديد من الآثار القديمة للمدينة و تسحر زوارها بهدؤها و صمتها. كما ان بحيرة توزلا الموجودة بالقرب منها تعد نقطة مهمة لمراقبي الطيور. اذا كنتم ترغبون بإستكشاف الطبيعة و التعرف على الغنيى التاريخي و الآثار القديمة للمدينة فغن بارغيلا هي العنوان الصحيح. يجب عليكم زيارة هذه البلدة اللطيفة اثناء استمتاعكم بالراحة التامة في عطلتكم التي تقضونها في ريكسوس بريميم بودروم.

 

الساحات من وسط مدينة أنطاليا

  • Rixos Premium Bodrum
  • Rixos Premium Bodrum
  • Rixos Premium Bodrum
 
Yükleniyor